save_laptop_battery
اصبحت اسعار اللاب توب في مصر فى عام 2010 في متناول الجميع ، نحن نقدم لك افضلها الا ان قطع الغيار مثل شاشات اجهزة الاب توب وبطاريات اللاب توب ما زالت مرتفعة كما انها غير متاحة في اغلب معارض لاب توب في مصر ، لذلك فانه من الأفضل الحفاظ على بطارية جهازك بالطرق البسيطة الآتي ذكرها :
هذه نصائح يمكنك العمل بها على مسؤوليتك الشخصية:  تجنب وضع جهاز اللاب توب اثناء تشغيله على سطح لين او غير مستو مثل المراتب حيث ان ذلك يؤدي الى سد فتحات التهوية الخاصة بالجهاز مما يؤدي الى ارتفاع درجة الحرارة و يتسبب ذلك في تسخين البطارية وتجفيفها ومن ثم اعطابها .

نصيجة أخرى اختر افضل اسعار لاب توب في مصر بدلا من ارخص اسعار لاب توب في مصر ، تجنب اجهزة لاب توب الرخيصة الثمن بصورة غير عادية حيث ان هذا قد يدل على ان الجهاز ربما يكون مستعمل او معاد تصنيعه ، يوجد حاليا الكثير من مواقع لاب توب في مصر على الأنترنت التي  يمكنك الرجوع اليها قبل الشراء، ايضا يمكنك الأتصال بنا عند رغبتك في شراء لاب توب من مصر ونحن نرشدك الى افضل الأجهزة المناسبة لمتطلباتك ، كما ندلك على افضل عروض لاب توب في مصر .
اشحن بطارية جهازك دائما الى 100% ولا تشحنها ثانيا الا عندما تبلغ 10% او 15% ، كذلك يجب استعمال جهازك مرة على الأقل كل عشرة أيام حتى لا تفسد البطارية وتنام او تجف ، كذلك احرص على شفط الأتربة من فتحات التهوية ومروحة التهوية لان تكون الأتربة على فتحات المروحة وفتحات التهوية تؤدي الى اعاقة عملية تبريد الجهاز وتسخينه وبالتالي تسخين البطارية ومن ثم جفافها واعطابها .
عند توافر مصدر كهرباء قريب منك  ولم تكن على جهازك  بيانات مهمة ليس لها نسخة احتياطية ، او انك تقوم بعمل مهم  تخشى ان يفقد قبل ان تقوم بحفظه على القرص الصلب، فانك يمكنك نزع البطارية  وايصال جهازك بالشاحن بالكهرباء وذلك يجنب البطارية الحرارة المتولدة عن تشغيل الجهاز،  الا ان ذلك قد يؤدي كما ذكرنا  الى فقدانك ببعض البيانات  من جهازك حيث انه في حالة الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي قد يؤدي الى فقدان او مسح بعض او كل البيانات من على القرص الصلب فعليك ان تقرر ايهما اهم بالنسبة لك ، هل هو عمر البطارية ام البيانات المحفوظة على القرص الصلب للاب توب؟ القرار لك ...
في النهاية ان العدو الأول للبطارية هي الحرارة ، لذلك احرص على ابقاء جهازك في درجة الحرارة المثلى دائما ... هذه كانت بعض النصائح السهلة التي تساعدك على الحفاظ على بطارية جهازك لأطول فترة ممكنة  .
يمكنك الأتصال بنا في اي وقت لمزيد من المعلومات 0105445431 مع تحيات المصرية لاب توب افضل اسعار لاب توب hp و Dell فى مصر 2010  .