مبادئ عديدة نتعلمها من موقع جوجل

1- يتفق جميع أعضاء فريق عمل موقع جووجل الشهير على مبدأ “التسامح والاحترام“، وما أن يتم اتخاذ أي قرار، حتى تصر الشركة كلها على اتفاق الجميع على تنفيذ هذه القرارات، والتعاون التام من الكل لتنفيذ ذلك
Teamwork by ice_birdy
2- نسبة عدد الموظفين إلى عدد المديرين في مجال صناعة التقنية هي 7 إلى واحد، بينما المتوسط لدى شركة جووجل هو 20 موظف مقابل مدير واحد
photo
3- الأرقام والإحصائيات هي الفيصل الحاكم لدى جووجل،  فالشركة تفهم تماماً أن اتخاذ القرارات يصبح أسهل عندما يكون مبنياً على  الحقائق والأرقام. تأكد أن نشاطك التجاري الناشئ يعتمد على بيانات صحيحة  وقوية
4- في كل يوم جمعة، يعقد جميع موظفي جووجل اجتماعاً يمكن تسميته “كل الأيادي على الطاولة” مع توفير المرطبات والأطعمة الخفيفة، من أجل نشر المعلومات بين العاملين وتلقي ردود فعل الموظفين عليها
photo

5- يمر المتقدمون لشغل وظائف لدى جووجل بعدة مراحل اختبار وأكثر من ثمان  مقابلات شخصية قبل تعيينهم، ولكل مقابلة نتيجة تؤثر على القرار النهائي.  بالتأكيد يمكن رفض أكثر العقول النابغة، هذا إذا لم يكونوا قابلين للانخراط  مع فرق العمل والاشتراك في العمل الجماعي.


photo
6- عليك تحسين أفكار الآخرين، فمحركات البحث والمزادات  على الشبكة والبريد الإلكتروني وغيرها كانت متوفرة منذ زمن قبل بداية  جووجل، على أن جووجل جاء وجعل التعامل مع كل هذه التقنيات أسهل بكثير من ذي  قبل.

photo
7- فكر على نطاق كبير، فالبعض يزعم أن جووجل تريد  الهيمنة على شبكة إنترنت، لأن من ينجح في ذلك سيتحكم في العالم فعلياً، ولا  نجد أي عيب في وضع الأهداف البعيدة، حتى ولو كانت تهدف إلى الهيمنة على  العالم!


photo
8- لا تخش المنافسين، فلم يقلق فريق عمل جووجل في  بدايته من عمالقة منافسين مثل ياهوو ومايكروسوفت، فإذا كنت تؤمن بقدرة  نشاطك التجاري على النجاح، فرحب بجميع المنافسين، وكن شجاعاً.

9- لا تخشى العثرات وتعاف منها سريعاً، فهل تعلم أن  النية في البداية كانت تتجه لتسمية الموقع جووجول Googol على أن أحدهم أخطأ  عند إدخال البيانات فكتب الاسم جووجل Google ومرت مرحلة إمكانية الرجوع عن  هذا الخطأ غير المقصود، لكن الفريق تقبل الأمر بصدر رحب ومضى مستخدماً  الاسم على علاته، وهو قرار أتضح أنه لم يكن سيئاً فيما بعد
10- يركز موقع جووجل في المقام الأول على أن تكون طريقة استعمال خدماته  ودودة للغاية لجميع المستخدمين، وهو يستغل 82 مليون زائر لموقعه شهرياً من  أجل الحصول على آراء المستخدمين ومقترحاتهم تجاه ما يقدمه من خدمات، ثم يوفق أوضاعه بسرعة مع هذا السيل من المعلومات والآراء.

11- كن مبدعاً، فحالة صناعة الإعلانات على شبكة إنترنت  كانت في حالة تدهور مستمر (هل تتذكر الشاشات النطاطة؟) حتى جاء موقع جووجل  بفكرة جديدة وبسيطة تعتمد على إعلانات نصية تناسب محتوى الصفحة التي  تشاهدها. فكر دائماً في طرق جديدة تؤدي بها التقليدي المتكرر في نشاطك  التجاري.

الحقوق محفوظة لشركةSuccess Handler وللكاتب ديفيد هاندلر مؤسسها
shabayek.com


ويندوز مايكروسوفت الجديد " ويندوز 8 " هل سنقول وداعاً لسفن

<><><> <><><>

ويندوز 8
ويندوز 8
يبدو أن عملاق صناعة البرمجيات الامريكية “مايكروسوفت” أنه يخطو خطوات كبيرة في الانتهاء من اصدار نظام “ويندوز 8” الجديد.
فحسب أحد المحللين والذي تحدث مع عدة مسؤولين كبار في مايكروسوفت ، حيث  استنتج ان مايكروسوفت قد اقتربت من اصدار “ويندوز 8″ بشكل كبير.
و اعتمادا على المحادثات عرف المحلل التقني “آدام هولت” أن النظام الجديد سيعمل على معالج "إيه آر إم "و أن النظام سينتهي في العام ٢٠١١ .
وبحسب المعلومات فان نظام “ويندوز 8″ يعمل عليه ما يقارب ١٠٠٠ مبرمج لجعله متوازن بأكبر قدر ممكن، ليكون مناسب جدا للأجهزة اللوحية
vip4soft.com



عصفور آلى للتجسس يتكلف 4 مليون دولار

كنا قد تطرقنا قديماً فى موضوع مشابه هنا عن العصافير الألكترونية ولكن هذا العصفور مختلف شيئاً ما لو شاهدته وهو طائر من بعيد قد تظنه للوهلة الأولى عصفوراً حقيقياً لكنه  عبارة عن جهاز تجسس يستطيع الطيران بسرعة 17 كيلومتر في الساعة، ويحتوي  كاميرا تقوم بنقل ما يراه لمسافات بعيدة!
يعتمد هذا العصفور الآلي على جناحيه للطيران مثل الطيور الحقيقية بدلاً من  المراوح التي تستخدمها أغلب أجهزة التجسس المتوفرة حالياً، وهو من تطوير  شركة

AeroVironment
التي تعد أحد أكبر شركات صناعة الطائرات بدون طيار في  العالم.
ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الشركة المُصنعة: اضغط هنا



اغنية مصر قالت عن ثورة 25 يناير

اغنية مصر قالت





كتاب علمه البيان معجزة القرآنيه والدينيه ومقتطفات دينيه رائعه



 أولا الموضوعات التى يحتويها الكتاب
اعداد د/ محمد ماهر أحمد نصر


تمثيل بياني لسور القرآن الكريم
متشابهات ومتردفات
ترتيب سور القران الكريم وعدد آياتها،
ذكرت فى  القرآن الكريم
لفظ الجلالة (الله)
أسماء الله الحسن  في ا لقرآن
في القرآن الكريم
الأرقام   فى  القرآن الكريم
ا لحروف    ا لمقطعة
المقاييس الزمنية
ذكرت كلمة
الملائكة
أنبياء الله
إعرف  رسولك  محمد
الكتاب السماوي المقدس

البشارة بالنبى محمد فى التوراه والإنجيل


زوجا ت ا لرسول  صلى الله عليه وسلم

سراري رسول الله صلى الله عليه و سلم
السيدة  آمنة بنت وهب رضى الله عنها  وا لدة   رسول الله

أسماء أولاد النبى صلى الله عليه وسلم
على بن أبى طالب   رضي الله عنه
حكمة وفاة أبناء النبى الذكور     رضي الله عنهم

أحفاد الرسول   صلى الله عليه و سلم

من نسل النبى  صلى الله عليه و سلم

نساء حول  النبى صلى الله عليه و سلم

العشرة المبشرين بالجنة
كلمات لها مدلول
الإنسان ذلك الكائن الحى
سؤال  و جواب
المترادفات
المشترك اللفظي في القرآن
دونيا
تمثيل بياني لسور القرآن الكريم
متشابهات ومتردفات
ترتيب سور القران الكريم وعدد آياتها،
ذكرت فى  القرآن الكريم
لفظ الجلالة (الله)
أسماء الله الحسن  في ا لقرآن
في القرآن الكريم
الأرقام   فى  القرآن الكريم
ا لحروف    ا لمقطعة
المقاييس الزمنية
ذكرت كلمة
الملائكة
أنبياء الله
إعرف  رسولك  محمد
الكتاب السماوي المقدس

البشارة بالنبى محمد فى التوراه والإنجيل


زوجا ت ا لرسول  صلى الله عليه وسلم

سراري رسول الله صلى الله عليه و سلم
السيدة  آمنة بنت وهب رضى الله عنها  وا لدة   رسول الله

أسماء أولاد النبى صلى الله عليه وسلم
على بن أبى طالب   رضي الله عنه
حكمة وفاة أبناء النبى الذكور     رضي الله عنهم

أحفاد الرسول   صلى الله عليه و سلم

من نسل النبى  صلى الله عليه و سلم

نساء حول  النبى صلى الله عليه و سلم

العشرة المبشرين بالجنة
كلمات لها مدلول
الإنسان ذلك الكائن الحى
سؤال  و جواب
المترادفات
المشترك اللفظي في القرآن
دونيا



تحميل كتاب

تحميل كتاب الوصفة السحرية فى الشفاء لكل الناس

        تحميل كتاب الوصفة السحرية فى الشفاء لكل الناس

مع تلاطم أمواج المحيطات والبحار ودروب الصحارى والوديان وتتابع الأيام والليالي والسير مع نبضات الحياة أتصفح أوراق الباحثين والعلماء لأتتبع خطى البحث عن آيات الشفاء  فلم أجدها إلا فى  القرآن  شفاء  وأسماء الله الحسنى  شفاء و الوضوء شفاء والصلاة شفاء  والصيام شفاء  والحج شفاء  وهدى الحبيب صلى الله عليه وسلم  شفاء منها نرتشف عسل النحل والتهم التلبينة والتمر   وأحمد الله على سنة السواك  ولم  أبتعد عن طلب الشفاء عند الطبيب المختص  مع اعتقادي  الراسخ بأن  الشفاء  من عند رب الطبيب  ليكون   الوصفة السحرية  فى الشفاء لكل الناس  0

تحميل كتاب الوصفة السحرية فى الشفاء لكل الناس



قريبا.. اشحن هاتفك بالموجات الصوتية.. أو أي جهاز USB عن طريق الهواء


هل هاتفك المحمول نفذت طاقته وتريد أن تستخدمه لتجري مكالمة عاجلة ولا تدري ماذا تفعل؟! اكتشف بعض الباحثون الكوريون مؤخراً طريقة تعمل على تحويل الموجات الصوتية إلى طاقة كهربائية بواسطة استخدام أكسيد الزنك.. وتقوم هذه المادة بتوليد حوالي 50 مللي فولت من الطاقة، ويعمل الباحثون الآن على نسخة أخرى من شأنها توليد طاقة تكفي لشحن الهاتف المحمول بأكمله. أي أنه كلما تكلمت أكثر.. زاد شحن بطارية هاتفك المحمول..
وفي سياق آخر أطلقت شركة RCA – إحدى الشركات المنتجة لتكنولوجيا الفيديو الرقمية- جهاز جديد اسمته Airenergy وهو جهاز يعتمد على استخدام الكهرباء اللاسلكية الناتجة من ترددات موجات الراديو في الهواء ليشحن بها جميع أجهزة الـ USB. فبعد طرح هذا الجهاز في الأسواق لن تضطر للبحث عن مصدر للطاقة لشحن الكاميرا أو حاسبك المحمول أو حتى قارئك الأليكتروني، يكفيك فقط أن تجلس بالقرب من مصدر للموجات اللاسلكية أو WiFi.


adywhenUR -- أباريق الرسائل القصيرة

الرسائل القصيرة أباريق


I think my dream gadget has just been invented. أعتقد توا الأداة حلمي اخترع. It's laziness at its peak! انها الكسل في ذروتها! This gadget is called 'ReadywhenUR', an ingenious title when I tell you what this thing can do. وتسمى هذه الأداة 'ReadywhenUR' ، وهو لقب عبقري عندما أقول لكم ما هو هذا الشيء يمكن القيام به. You send a SMS text to your kettle and it boils. يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة إلى غلاية الخاص والدمامل ذلك. Can you believe it! هل تصدق ذلك! I'm definitely going to be getting one of these. أنا بالتأكيد أن الحصول على واحدة من هذه.


When you send the text, it is sent to the satellite and sent back to the kettle to be received by the built in radio receiver. عند إرسال النص ، ويتم إرسالها إلى القمر الصناعي وإرسالها مرة أخرى إلى الغلاية ليتم استلامها من قبل بني في استقبال لاسلكي. I can see it now. أستطيع أن أرى ذلك الآن. You are watching telly and want a cup of tea during the adverts but can't be bothered getting up, going into the kitchen and waiting on the kettle to boil before returning to the sofa only to miss the first two minutes of your favorite TV program. كنت تراقب إختصار وتريد فنجانا من الشاي خلال الاعلانات ولكن لا يمكن ازعجت الحصول على ما يصل ، والذهاب الى المطبخ والانتظار على غلاية لتغلي قبل أن تعود إلى أريكة إلا أن تفوت أول دقيقتين من برنامجك التلفزيوني المفضل .
All you have to do is text your kettle (can't believe I'm saying that) before the break, and all you will have to do is walk in the kitchen and serve your already boiled water. كل ما عليك القيام به هو نص غلاية الخاص بك (لا أصدق أنا أقول ذلك) قبل نهاية الشوط الاول ، وجميع عليك فعله هو المشي في المطبخ الخاص وخدمة المياه المغلية بالفعل.
If you are a gadget lover like me, you'll go through about 100 texts a month anyway, so sending a text that will boil your kettle sounds like very little effort and what are a few texts when you're spending hundreds a month on gadgets? إذا كنت من محبي أداة مثلي ، سوف تذهب من خلال النصوص حوالي 100 في الشهر على أي حال ، وإرسال ذلك النص الذي سوف تغلي غلاية الخاص يبدو وكأنه القليل جدا من الجهد وما هي نصوص قليلة عندما كنت تنفق مئات في الشهر على الأدوات؟
What a cool wedding gift, or house moving present! ما هدية الزفاف باردة ، أو تتحرك البيت الحاضر! Great for when you have a friend over for a coffee and it certainly will impress the ladies. كبيرة للعندما يكون لديك صديق لأكثر من القهوة وبالتأكيد سوف اعجاب السيدات. When you have been at work all day and just want to sit down to a nice mug of hot chocolate, text your kettle before you arrive and voila. عندما كنت قد تعرضت في العمل طوال اليوم ونريد فقط للجلوس إلى القدح لطيفة من الشوكولا الساخنة ، والنص الخاص غلاية قبل وصولك وفويلا.
This amazing kettle can be yours for £100, which is more than your average kettle but will save you time and effort in the long run. هذا يمكن ان يكون لك غلاية مذهلة عن 100 جنيه استرليني ، أي أكثر من المتوسط ولكن غلاية الخاص سيوفر لك الوقت والجهد على المدى الطويل. No need for a husband or wife to make a cuppa for you, you just need your mobile and a 'ReadywhenUR'. لا حاجة لزوج أو زوجة لجعل فنجان بالنسبة لك ، كل ما تحتاجه هاتفك النقال و 'ReadywhenUR' أ.

غلاية ماي على USB


user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

USB Coffee Cup Warmer


Related Posts with Thumbnails