قلم ذكي يكتب عنك المحاضرات


Smartpen من انتاج شركة Livescribe
قد يبدو للوهلة الأولى أنه مجرد قلم حبر عادي وكراسة ورقيه عادية


بالفعل إنه كذلك .. ولكن هل خطر ببالك يوماً أن يكون هناك قلم يقوم بحفظ كل ما تكتبه على الكراسة

وتستطيع بعد ذلك استعادة كل ما كتبته خلف الدكتور لاحقا بواسطة الكمبيوتر

بل وتستطيع استرجاع شرح الدكتور صوتياً على كل فقرة كتبتها بمجرد الإشارة إلى الفقرة بواسطة القلم

ما عم بحكي عن شي موجود في افلام الخيال العلمي .. أنا بحكي عن قلم موجود في أرض الواقع ومتوفر في الأسواق العربية أيضاً

تعالوا نشوف آليه عمل القلم :





يحتوي القلم على رأس قلم حبر عادي .. وتحته كاميرا عالية الدقة تعمل بالأشعة تحت الحمراء

تقوم الكاميرا بإلتقاط كل ما تكتبه في الكراسة ( الخاصة ) الورقية وتخزينها في ذاكرة القلم
الكراسة ورقية بالكامل .. غير إنها تحتوي على نقاط دقيقة يتعرف عليها القلم بواسطة الأشعة تحت الحمراء لتسهيل عملية التصوير والمسح

كما تحتوي الكراسة على شريط أدوات ( ورقي أيضاً ) لإيقاف عملية الكتابة مؤقتاً ( بريك ) والإستمرار لاحقاً .. وبعض الأوامر الأخرى التي تعمل بمجرد اللمس



وأيضاً يحتوي القلم على ميكروفون عالي الدقة في إلتقاط الأصوات .. ويقوم بتخزين شرح الدكتور مثلاً بالتزامن مع ما تقوم بكتابته انت في الكراسة

وتستطيع إسترجاع اي معلومة قالها الدكتور أثناء حول نقطة ما قمت بتدوينها في الكراسة

بعد إنتهاء المحاضرة .. قم بتوصيل القلم إلى قاعدته الخاصة بنقل البيانات والمتصلة بالكمبيوتر بواسطة منفذ الـ USB



وسوف يقوم القلم بنقل المحاضرة كاملة بخط يدك بالإضافة إلى الصوت المتزامن مع الكتابة



البرنامج المعالج يدعم البحث في الكراسة عن أي كلمة قمت بتدوينها  ويدعم تحويل النصوص المكتوبة بخط اليد إلى نص إلكترون ويدعم تحويل الرسومات المرسومة بخط اليد إلى رسومات إلكترونية مقربة إلى أقرب شكل مناسب كما يوجد تطبيقات بإمكانك تخزينها في القلم والإستفادة منها دون توصيل القلم بالكمبيوتر

ومن أهمها :

القاموس متعدد اللغات ويشمل القاموس عربي- إنكليزي , إنكليزي -عربي
وذلك بمجرد كتابة الكلمة المراد ترجمتها على الكراسة واختيار الترجمة بواسطة شاشة القلم المدمجة



أيضاً يوجد تطبيق خاص بالآله الحاسبة البسيطة والعلمية بنفس الآلية تماماً
القلم موجود في السعودية ( هاي مشان ما حدا يقول أكيد ما رح نلحق عليه .. وأكيد رح يوصل لعنا بزمن ولادنا وولاد ولادنا )

ويوجد منه نوعين

الأول بذاكرة 1GB

والثاني 2GB

مع 4 كراسات ورقيه من النوع الخاص

مع العلم أن الشركة لديها فورم جاهز في موقعها لطباعة المزيد من الورق الخاص على ورق عادي بواسطة طابعات الليزر حصراً


القلم مناسب لطلاب الجامعة والصحفيين وكل من ييريد كل وظائفه

أرجوا المشاركة والتعليق

كيف تزيل النجمة التى تظهر من شركة ميكروسوفت وتزعجعك بعمليات التحدث

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ,

في الفترة الأخيرة التي رافقت إجبار شركة مايكروسوفت مستخدمي الماسنجر على إجراء التحديثات و التحقق من أن البرامج أصلية و تحميل برامج خاصة بهذا الخصوص ..
و هذا طبعا يحصل كل فترة ....

أدى ذلك إلى ظهور رسالة مزعجة من الشركة مع نجمة التحديث تخبر بأن عملية التحقق من البرامج الأصلية فشلت و بالتالي يعيش البعض على الشاشة السوداء و على الرسالة الغليظة أثناء إقلاع الوندوز

أو يضطر إلى عمل فورمات للجهاز

... بالصدفة اكتشفت طريقة للتخلص منها .... يمكن البعض بيعرفوها لكن لمن لا يعرف أحببت ان أقدم هذه الفائدة :

1) alt + ctrl+ del فتظهر إدارة المهام

2)نتجه لقائمة العمليات و نبحث عن عملية بإسم WgpTray.exe أو WagTray.exe هكذا الإسم على ما أذكر طبعا ( نسيتها بعدما حذفتها ) هي اكيد موجودة المهم لتتأكدوا انهوا المهمة فبتلاحظوا إنو الرسالة اختفت لكن بترجع بعد لحظة ...

3) نذهب للسواقة c ثم windows ثم system32 ثم نبحث عن هذا الملف وهو بشكل النجمة .

4) نقوم بإنهام مهمة الملف من قائمة العمليات بسرعة ثم حذف الملف النجمة من مجلد system32 لأن النجمة لن تحذف قبل إنهاء المهمة و لأن إنهاء المهمة ببطء سوف يجعل الملف يشغل نفسه مجددا لذلك قوموا بهذه العملية بسرعة ....
5)  قصدي فرغوا سلة المحذوفات

و أخيرا كأن مايكروسوفت لم تكن و ارتاحوا من الفرمتة

الان ضع اسمك بدلاًمن google


أكيد كلنا زهقنا من كلمة جووجل  GOOGL

طيب ما تيجى نغير اسم جووجل الى اسمك الشخصى واجعله صفحتك الرئيسيه
اضغط على الرابط التالى واكتب اسمك واختار لوجو










للمحمول القاموس الشامل الناطق UniDic v2.03

القاموس الشامل الناطق UniDic v2.03


البرنامج غني عن التعريف اخر نسخة ناطق
وما يميز هذه النسخة
الترجمه بخط واضح
سريع الاستخدام
ناطق

تخيل قاموس ثلاثي اللغة ناطق على جهازك
متطلبات البرنامج: جهاز جيل تالت من نوكيا أو جيل خامس (ما جربت الخامس)
النسخة الأحدث من هذا القاموس لأجهزة الجيلين الثالث والخامس يتضمن بنسخته الجديدة
قاموس عربي انكليزي- عربي
قاموس عربي- فرنسي- عربي
قاموس انكليزي- فرنسي- انكليزي
والمفاجأة الأكبر نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاطــــــــ ــــــــــــــــــــق للغة الإنكليزية
لتفعيل خاصية النطق ينبغي أن تكون لغة الهاتف هي اللغة الإنكليزية

لا تنسوا تدعولي

وهاد رابط التحميل

مسلسل قصص الانبياء بالصلصال

مسلسل الكارتون الرائع
قصص الانبياء بالصلصال

المسلسل كاملا بحجم 1.2 جيجا
screen


SeeD-Share

Freakshare

Uploaded.to

HotFile

Rapidshare

Oron

Ugotfile

SendSpace

Sharebase.to

MegaUpload

Filefactory

Filefront

2Shared

Ifile

شاهد تباطؤ دوران الأرض: هل هو مؤشر لطلوع الشمس من مغربها؟


تباطؤ دوران الأرض: هل هو مؤشر لطلوع الشمس من مغربها؟

يؤكد العلماء أن الأرض تتباطأ بمعدل ثانية كل عدة أعوام، وقد تمَّ قياس هذا التباطؤ بدقة مذهلة، وقد يتساءل البعض: هل ستتوقف الأرض عن الدوران يوماً ما؟ وهل ستعكس اتجاه حركتها لتظهر الشمس من الغرب؟....


من العلامات الكبرى للساعة طلوع الشمس من مغربها، وفي تلك اللحظة لا ينفع نفس إيمانها لم تكن آمنت من قبل، وقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم بهذه الحقيقة الكونية قبل أربعة عشر قرناً، وقد أثار ذلك سخرية بعض الملحدين، الذين يظنون أن حركة الأرض منتظمة وُجدت هكذا وستستمر إلى الأبد! ولكن تأتي الحقائق العلمية لتؤكد إمكانية توقف الأرض عن دورانها، لنقرأ الخبر التالي.

بعيداً عن الأزمات والمشاعر السلبية التي تجعل الوقت يبدو وكأنه يمر ببطء، قالت تقارير علمية إن عام 2008 كان بالفعل أطول من الأعوام التي سبقته بثانية واحدة، مما سيدفع إلى تعديل أرقام الساعات الذرية التي تطابق الوقت حول العالم مع الوقت الكوني (UTC).

وقالت التقارير إن السبب يعود إلى تراجع سرعة دوران الأرض، وذلك بسبب عوامل جغرافية وطبيعية، بينها كمية الغبار الكوني التي وصلت إلى الأرض وطبيعة مناخ الكوكب، إلى جانب الرياح الشمسية وكمية الثلوج الموجودة في القطبين.

لكن العامل الأبرز المسؤول عن هذا الوضع هو تنافر الجاذبية بين الأرض والقمر، والذي تظهر تأثيراته في ظواهر المد والجزر في بحار الأرض، ويرى علماء أنه عبارة عن "صراع قوى" يؤدي - إلى جانب التأثير على سرعة كوكبنا - إلى زيادة المسافة بين القمر ولأرض بحدود أربعة سنتيمترات سنوياً.

وكانت عملية قياس الزمن الكوني مستحيلة في الماضي، قبل اختراع الساعة الذرية التي تعمل على تحديد الزمن من خلال رصد حركة ذرات عناصر من الهيدروجين والروبيديوم، ويقول أندرو نوفيك، وهو مهندس من المعهد القومي الأمريكي للتكنولوجيا، إن هناك ثلاثة أنواع من الساعات الذرية، بينها الساعة المعيارية، وهي الأكثر تطوراً، ولا تمتلكها إلا حفنة من الدول المتقدمة، مثل ألمانيا وبريطانيا والولايات المتحدة.

إلى جانب نوع ثاني يتوفر في الأسواق العالمية بسعر قد يبلغ 40 ألف دولار للقطعة، ونوع ثالث هو عبارة عن أجهزة تتصل لاسلكياً بالساعات المعيارية العالمية، وتعدّل توقيتها بالتالي وفق إشارات تتلقاها منها.

ويقول توفيك إن التوصل إلى تحديد الوقت الكوني باستخدام الساعات الذرية كان أمراً حاسماً في التاريخ العلمي للبشر، إذ سمح ذلك بتنفيذ الرحلات الفضائية إلى المريخ، ووفر خدمات الانترنت السريع وأنظمة تحديد المواقع GPS.

كما أحدثت تلك الساعات انقلاباً في الطريقة التي يعرف بها البشر الوقت، فلم تعد الثانية هي مجرد جزء من الدقيقة التي هي بدورها جزء من الساعة، بل باتت الثانية عبارة عن الوقت الذي تستغرقه أكثر من ملياري دورة إشعاعية للانتقال بين مدارين لذرة السيزيوم 133.

ويرى العلماء أن هذه الساعات سيكون لها دور كبير بعد مئات السنين، عندما سيزداد الفارق بين الوقت الذي تُظهره الساعات وموقع الشمس في كبد السماء، إذ أنها ستكون آنذاك المرجع الوحيد لتحديد الزمن بدقة.

وكانت المعاهد العلمية العالمية قد اتفقت عام 1972 على احتساب الفوارق الزمنية عبر إضافة ثانية إلى الساعات الذرية عندما يتضح لهم تباطؤ سرعة الأرض، ومنذ ذلك الحين، جرى تنفيذ هذه العملية 24 مرة، كان آخرها عام 2005، الأمر الذي قد يعني أن عدد ساعات العام ستزداد ساعة بعد 5040 سنة.
التعليق على هذا الخبر العلمي

نقول يا أحبتي إن تباطؤ الأرض يعني أن سرعة الأرض متغيرة وليست ثابتة، وبالتالي هناك إمكانية لتوقف الأرض عن الدوران بعد زمن لا يعلمه إلا الله، وبما أن التغير المناخي يبطئ سرعة الأرض وكذلك هناك عوامل جيولوجية وكونية أخرى، فإن هذه التغيرات قد تكون كبيرة جداً في المستقبل القريب، وبالتالي يكون هناك تباطؤ كبير في حركة الأرض حتى تتوقف عن الدوران، ثم تستأنف رحلتها بحركة انعكاسية تظهر معها الشمس من الغرب، وبالتالي يتحقق الوعد الإلهي بطلوع الشمس من مغربها.

وقد يقول البعض إن هذه العملية لا يمكن أن تحدث في المستقبل القريب، أو من الممكن حدوثها بعد ملايين السنين، ونقول إن الله تعالى قادر في أي لحظة على قلب نظام الكون، وأنه عز وجل قد وضع لنا هذه المؤشرات لتكون دليلاً لكل مؤمن لكي يستيقن بصدق الوعد الإلهي، فنحن عندما نرى التغير المناخي الهائل، ونرى انقراض آلاف الأنواع من الكائنات البرية والبحرية، ونرى بأعيننا ذوبان كميات ضخمة من الجليد، ونرى كذلك التلوث الكبير والفساد في البر والبحر... كل هذه مؤشرات لقرب يوم القيامة!

يقول تعالى: (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ * مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ ذِكْرٍ مِنْ رَبِّهِمْ مُحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ) [الأنبياء: 1-2]. فيوم القيامة يأتي بغتة والناس في غفلة عنه يلهون ويلعبون ويستمتعون بملذات الدنيا، ولكن المؤمن يبقى في حالة حذر وترقب ليوم القيامة، وفي نفس الوقت نجده في حالة انتظار وشوق للقاء الله تعالى. يقول عز وجل: (أَمْ مَنْ هُوَ قَانِتٌ آَنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآَخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ) [الزمر: 9]. ويقول أيضاً: (مَنْ كَانَ يَرْجُو لِقَاءَ اللَّهِ فَإِنَّ أَجَلَ اللَّهِ لَآَتٍ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ) [العنكبوت: 5].

والخلاصة أن ما قاله الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم: (لا تقوم الساعة حتى تطلع الشمس من مغربها) [رواه البخاري]، هذا الحديث يتفق مع المنطق العلمي الحديث، بل ويشهد بإعجاز السنة النبوية المطهرة، والله أعلم.

ملاحظة:

وردتنا بعض الملاحظات حول هذه المقالة وملخصها أن الساعة سـتاتي بغتة وبشكل مفاجئ ولذلك لا يمكن تحديد موعدها أو معرفة توقيتها، طبعاً هذا صحيح ولا يعلم متى تقوم الساعة إلا الله تعالى، ونحن من خلال هذه المقالات نحاول الرد على الملحدين الذين يدعون أن الكون سيستمر إلى الأبد ولن تتوقف الشمس ولن ينتهي الكون ولن تقوم الساعة، ونريد أن نؤكد من خلال الحقائق العلمية أن الكون سيزول وينهار وأن الشمس ستنطفئ وتتكور وأن هناك مؤشرات كثيرة يراها العلماء اليوم مثل تباطؤ دوران الأرض وابتعاد القمر عن الأرض وغير ذلك، والله أعلم.

كيف تجعل القلم الرصاص يضئ، واصنع بنفسك جهازعرض شرائح

كيف تصنع مصباح من قلم رصاص


كيف تصنع جهاز عرض الشرائح الشفافة



أشخاص اطلق عليهم لقب المعجزة

أشخاص اطلق عليهم لقب المعجزة


كيم اونغ يونغ :دخل الجامعة في سن الرابعة من عمره
وحصل على الدكتوراه في سن ال 15 ؛ أعلى معدل الذكاء في العالم


غريغوري سميث : رشح لجائزة نوبل للسلام في سن ال 12


أكري جاسوال : أصبح جراحا ولا زال يبلغ من العمر سبعة سنوات


كليوباترا ستراتان : مغنية تبلغ من العمر 3 سنوات وهي تكسب 1000 € لكل أغنية



اليتا اندريه : في عمر السنتين ولوحاتها تعرض في معارض شهيرة



شاول آرون : عمل في وظيفة للتدريس في جامعة هارفارد في حين لا يزال في المدرسة الثانوية




كيفن مايكل كيرني : حصل على شهادته الجامعية الاولى في سن ال 10 ، وأصبح حقيقة واقعة حينما حصل على مليون دولار في احدى برامج المسابقات وهو في عمر 24 سنة .



فابيانو لويجي كاروانا : معجزة الشطرنج الذي أصبح أصغر غراند ماستر في سن 14



 
ويلي موسكوني الملقب ب "السيد الجيب بلياردو" : لعب البلياردو المهنية في سن ال 6
وغلب المتمرسين بها واصبح الملك .






الينا سميث : عمرها 7 سنوات وتقدم برنامج للتوعية والنصح





كتاب الفوتوشوب طريقك نحو الابداع




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتاب الفوتوشوب طريقك نحو الابداع

عن الكتاب:شرح كامل لخصائص ومميزات وادوات وقوائم برنامج الفوتوشوب وكيفية اضافة الملحقات الى البرنامج
ومجموعة جميلة من الدروس

نوع ملف الكتاب pdf
حجم الملف 6.22 ميجا بايت
رابط التحميل:

وهذه بعض تصميماتى





قلم لنقل الملفات بمجرد وضع على شاشة الكمبيوتر


قلم لنقل الملفات بمجرد وضع على شاشة الكمبيوتر


تخيل أنه أصبح بإمكانك نقل ملف رقمي أو مذكرة من كمبيوتر إلى آخر بشكل أكثر سهولة من المتعارف عليه، وكأنك تعطي صاحب الكمبيوتر الآخر ملفا ورقيا أو مذكرة في يده
ويعتقد الباحثون بمختبرات علوم الكمبيوتر بشركة سوني في طوكيو أنهم تمكنوا من التوصل إلى هذه التقنية

فعلى الرغم من انتشار الحاسبات والهواتف المحمولة اليوم في كل مكان وسهولة الوصول إلى الكثير من المعلومات، إلا أنه لا يزال من الصعب على شخصين في غرفة واحدة أن ينسخا ملفات أو مذكرات بين جهازيهما دون استخدام الطرق التقليدية لتبادل الملفات من حيث استخدام البريد الإلكتروني أو الإسطوانات

غير أن الدكتور جون ريكيموتو وفريقه بمختبر شركة سوني واجهوا هذه التحديات وتمكنوا أخيرا من تقديم بحث جديد إلى مؤتمر في فيينا عن كيفية التفاعل مع الكمبيوتر

وقام الدكتور ريكيموتو وفريقه بتطوير تقنية جديدة أطلق عليها اسم "بيك أند دروب" وتعني التقاط الملف من كمبيوتر ووضعه على كمبيوتر آخر باستخدام قلم من نوع خاص
ومن المعروف أن تقنية "دراج أند دروب" والتي تعني سحب الملف بفأرة الكمبيوتر ووضعه في مكان آخر على نفس الكمبيوتر هي تقنية مستخدمة في معظم برامج الكمبيوتر

وحسب التقنية الجديدة يمكن لصاحب أي كمبيوتر محمول أن يلتقط ملفا باستخدام هذا القلم وأن يسقط الملف على شاشة كمبيوتر آخر عن طريق وضع القلم على الشاشة

كما تسمح هذه التقنية للمستخدم بانتقاء الملفات وتحريكها من كميوتر لآخر دون الحاجة إلى استخدام شبكات أو خادمات
وستجعل تقنية "بيك أند دروب" من السهل على اثنين في اجتماع تبادل الملفات على حساباتهما المحمولة، ومن ثم تبادل المعلومات ومواقع الإنترنت وملفات الموسيقى وما شابه ذلك
كما طور الباحثون أيضا تقنية أخرى أطلق عليها اسم "بيك أند بيم" وتهدف إلى التقاط الملفات من كمبيوتر ووضعها على شاشة عرض باستخدام قلم خاص أيضا
ومن ثم يمكن سحب الملفات من على سطح المكتب لكمبيوتر محمول ووضعها على شاشة العرض
وقال الدكتور أيان ماكليلاند المستشار البارز بمختبر فيليب ديجيتال سيستمز في هولندا: "هذه التقنيات جيدة جدا في التفاعل مع الكمبيوتر

وأضاف أن أهمية التوصل إلى مزيد من هذه التقنيات ينبغي أن يتخذ نفس مسار تطوير فأرة الكمبيوتر التي ابتكرها دوج إنجلبارت في عقد الستينات
وقد تم تطوير تقنية "بيك أند دروب" باستخدام قلم كمبيوتر ميتسوبيشي وشاشة حساسة من نوع واكوم بي إل 300
ويتمتع هذا القلم برقم كودي فريد يقرأه الكمبيوتر عندما يقترب القلم من شاشته، ومن ثم يظهر ظل الملف المنقول على شاشة الكمبيوتر

ورغم انبهار جميع الحاضرين في المؤتمر الذي قدمت فيه التقنية الجديدة إلا ان الدكتور روزيل بيل من مدرسة علوم الكمبيوتر بجامعة بيرمينجهام في بريطانيا وصف التقنية الجديدة بأنها "لعبة أطفال،" مشيرا إلى إنها تفتقر إلى التطوير النظري

نسخة ويندوز Windows Xp WinStyle Moonlight 2010 SP3

Windows Xp WinStyle Moonlight 2010 SP3


باستايل السفن وتاثيرات رائعة


اكس بى سيرفس باك 3
تدعم الساتا.
مدموع معها انترنت اكسبلورر 8
مدموع معها ويندوز ميديا بلاير 11
تقبل التحديث
مضاف اليها مفتاح التفعيل

بصيغة ISO

System Requirements:

CPU: Intel Celeron 2.0 Ghz or higher
RAM: 256 MB or higher
Graphic: 64 MB or higher
HDD: 4GB free or larger





النسخة يتم حرقها على CD عادى باستخدام UltraISO (نسخة ذاتية التنصيب)



ShareFlare





-----------------

Amonshare




-----------------

Enterupload




-----------------

kewlshare




-----------------

oron




-----------------

Rapidshare





-----------------

Uploaded




-----------------

Mediafire





-----------------

HotFile


شرح الحرق


أرجوا الدعاء والتعليق والمشاركه

فيلم الانيميشن محمد (عليه الصلاة و السلام ) خاتم الأنبياء مدبلج Muhammad The Last Prophet

فيلم الانيميشن
Muhammad The Last Prophet
محمد (عليه الصلاة و السلام ) خاتم الأنبياء
(مدبلج)


الفيلم مدبلج
Quality: DVD RIP
Format: RMVB
Size: 222 MB
Genre: Animation
User Rating: 7.9/10
More Information



ما هو الفيلم؟ :
الفيلم تم تعيين حوالي 1400 سنة مضت ، خلال السنوات الأولى للإسلام ، ويربط بين الاحداث التي وقعت والتي أدت إلى نشوء نوع
من تجديد الدين في الصحراء العربية. الفيلم يهدف إلى التعريف قصة الإسلام ونبي الإسلام إلى الأجيال الجديدة. وتغطي أهم الأحداث لتقديمالمغزى الرئيسي لرسالة النبي محمد وكفاح المسلمين في وقت مبكر تعرضت لحماية تلك الرسالة ، وإحداث تغيير دائم في المجتمع المكي.

الذي أنتج الفيلم؟ :
بدر المؤسسة الدولية خطرت لهم فكرة لفيلم للرسوم المتحركة حول النبي محمد عليه اللاة والسلام . الشركة المعينين
RichCrest لوسائل الإعلام لإنتاج هذا الفيلم لما لها من سمعة في مجال الرسوم المتحركة ، بما في ذلك الرسوم المتحركة

مثل هذه البنود * * الغرفة الدولية للرقابة
مثل "الملك وأنا" ، "الثعلب وكلب الصيد" ، و "وبوق لل البجعة ". الفيلم الموسيقي
التصويرية للفيلم تم إنشاؤها بواسطة الحائز على جائزة إيمي الملحن ويليام كيد.

لماذا يجب أن تشاهد هذا الفيلم؟ :
هذا الفيلم هو التعليمية والترفيهية على حد سواء! فإنه يقدم للشعب الرئيسية والأحداث التي أدت إلى نشوء دين الاسلام ، دين أخت الديانتين الإبراهيمية والمسيحية واليهودية. هذا الفيلم هو في المتوسط الرسوم المتحركة التي هي جذابة وسهلة المنال لجميع الأعمار ، ويمكن أن يكون للجميع تجربة يمكن التمتع بها .

هو تصور النبي محمد في الفيلم في الإسلام ، وتمثيل الله والأنبياء محظورة. في حين أن الأحداث المحيطة حياة النبي سيتم تسليط الضوء ، والنبي هو نفسه لم ير أو يسمع. تمثيله هو التعامل معها من خلال الصوت والتصوير السينمائي. نحن تجربة قصته من خلال عرض لقطات من جهة
والشعوب الأخرى من خلال التفاعل معه. في هذا المعنى ، فإن الفيلم هو مماثل لمصطفى العقاد لسنة 1976 العيش للعمل فيلم "الرسالة".

هل تم استشارة علماء المسلمين في صنع الفيلم؟ :
نعم وأول مشروع لسيناريو
الفيلم تم ارساله الى جامعة الأزهر في القاهرة ، قبل بدأ الإنتاج. الفيلم تمت الموافقة على أكتوبر 16th ، 2002 من قبل الأزهر الشريف في مركز البحوث الإسلامية. الفيلم
كما وافق المجلس الشيعي في لبنان. في أمريكا الشمالية ، وشكلت لمنتجي الفيلم استشارة فريق يضم علماء مثل
الدكتور خالد أبو الفضل (جامعة كاليفورنيا) ، والسيدة وارتون Firdosi علي (جامعة كاليفورنيا) ، والدكتور جون إسبوزيتو (جورج تاون) والدكتور جون دإ . فول (جورجتاون).


The film is divided into:-
Part 1 : 99 MB
Part 2 : 99 MB
Part 3 : 20 MB


RapidShare

MegaUpload


X7

KewlShare

WikiUpload

2Shared

MediaFire

HotFile

FileFactory

Rghost

ZShare

Badongo

NetLoad

Storage

Mlfat4Arab

EasyShare

4ppl.Ru

One Linke Rmvb

2Shared

MegaUpload

KewlShare

X7

NetLoad

WikiUpload

ZShare

اشحن سيارتك الكهربائيه فى 6دقائق

اشحن سيارتك الكهربائيه فى 6دقائق


كلنا نعرف السيارات الكهربائيه والتى تساعد على الحفاظ على البيئة والقدره على العمل لساعات طويله ،
ولكن ماذا يحدث لو قيل لك عفوا نفذت بطاريات السياره ماذا تفعل اتقوم بسحب السياره الى المنزل ثم تظل ساعات وساعات حتى تقدر على اعادة شحن السيارة بالكهرباء مره أخرى مما يؤدى الى فقدان\ اكثير من الوقت فالسياره ليست كالمحمول يتم شحنه بسرعه وقامت بالفعل بعض المحطات مثل فى المانيا فى العام الماضى قامت بعمل اول محطة لشحن السيارات بالكهرباء ولكن لمدة 20 دقيقه مما ارهق العديد من اصحاب تلك السيارات وخاصة انهم من اصحاب رجال الاعمال مما جعلهم يعودون الى استخدام مصدر ثانى غير الكهرباء ولكن الان مع شركة JEF لا يوجد مشكله حيث استطاعت تلك الشركه عمل محطات شحن للكهرباء يتم شحن الكهرباء فى السيارة كاملا فى 6 دقائق أى أن 50% من شحن السياره يساوى ثلاث دقائق فقط مما جعل الحصول على مصدر الكهرباء بسهوله جدا ولكن واجه ذلك مشكلتان ان سعر تلك المحطات غالى جدا حيث يصل سعر المحطة الواحده الى حوالى 63.000 $ وهذا ثمن كبير جدا وثانى مشكله ان تلك السيارات تحتاج الى سوفت وير جديد وبرمجه جديده للسياره

حصريا اهم مواقع رفع الملفات مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم لكم اخواني قائمة باهم مواقع رفع الملفات وسريعه جدا  جدا


FileFactory
Limit of file: 1.5GB
Limit of unloadings: 25 Unloadings
Life of the file: 7 days

MegaShares
Limit of file: 1.5GB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 25 days (You they erase it if there is no activity in 25 days)

SendSpace
Limit of file: 1.2GB
Limit of unloadings: bandwidth it limits of 100GB
Life of the file: 14 days (You they erase it if there is no activity in 14 days)

YouSendIt
Limit of file: 1GB
Limit of unloadings: 25 Unloadings
Life of the file: 7 days

TransferBigFiles
Limit of file: 1GB
Limit of unloadings: 20 Unloadings
Life of the file: 5 days

zUpload
Limit of file: 500MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

Spread-It
Limit of file: 500MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 14 days

FileFactory
Limit of file: 500MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 15 days (You they erase it if there is no activity in 15 days)

mooload
Limit of file: 500MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

CyberUpload
Limit of file: 500MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 7 days (You they erase it if there is no activity in 7 days)

Uploading
Limit of file: 500MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

Snaggys
Limit of file: 500MB
Limit of unloadings: 999 Unloadings
Life of the file: 15 days

Bigupload
Limit of file: 300MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

RapidUpload
Limit of file: 300MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

ShareBigFile
Limit of file: 300MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 21 days

MegaUpload
Limit of file: 250MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

UpDownloadServer
Limit of file: 250MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: Limitless

XtraFile
Limit of file: 250MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 15 days (You they erase it if there is no activity in 15 days)

bonpoo
Limit of file: 250MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 10 days

FileCache
Limit of file: 250MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 31 days

Supload
Limit of file: 200MB
Limit of unloadings: 30 Unloadings
Life of the file: 7 days

RapidShare
Limit of file: 100MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

myShareBox
Limit of file: 100MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

TheUpload
Limit of file: 100MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days

AOL
Limit of file: 1 MB
Limit of unloadings: Without it limits
Life of the file: Without day

zSHARE
Limit of file: 100MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 10 days (You they erase it if there is no activity in 10 days)

Upload.Sc
Limit of file: 100MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: Stranger

Store and Serve
Limit of file: 100MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

BIGfileupload
Limit of file: 100MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: Limitless

QuickDump
Limit of file: 100MB
Limit of unloadings: bandwidth it limits of 500MB per hour
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

Easy-Sharing
Limit of file: 75MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days

I disturb Upload
Limit of file: 70MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: Stranger

SaveFile
Limit of file: 60MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 14 days (You they erase it if there is no activity in 14 days)

FileHD
Limit of file: 60MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

RapidSharing
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 60 days (You they erase it if there is no activity in 60 days)

UploadSend
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

UploadFront
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

FreeUploader
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: Stranger
Life of the file: Stranger

Momoshare
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 15 days (You they erase it if there is no activity in 15 days)

FriendlyShare
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

orb-z
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: 200 Unloadings
Life of the file: 15 days

UploadHut
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days

SupaShare
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 14 days

FileHost
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: Stranger
Life of the file: Stranger

ushareit
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: Stranger
Life of the file: Stranger

SceneWorld
Limit of file: 50MB
Limit of unloadings: 1000 Unloadings
Life of the file: 50 days

MyTempDir
Limit of file: 40MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 21 days

Send File
Limit of file: 40MB
Limit of unloadings: 10 Unloadings
Life of the file: 10 days

UltraShare
Limit of file: 30MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

UploadTemple
Limit of file: 30MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 21 days

SendMeFile
Limit of file: 30MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 14 days

Upload2
Limit of file: 25MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 1 Year

UploadTown
Limit of file: 20MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days (You they erase it if there is no activity in 30 days)

11MBIT.in
Limit of file: 20MB
Limit of unloadings: Stranger
Life of the file: Stranger

Refrozen
Limit of file: 20MB
Limit of unloadings: Stranger
Life of the file: Stranger

KeepMyFile
Limit of file: 15MB
Limit of unloadings: Stranger
Life of the file: Stranger

Hyperupload
Limit of file: 10MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: Limitless

WebFileHost
Limit of file: 10MB
Limit of unloadings: Limitless
Life of the file: 30 days


Related Posts with Thumbnails